U3F1ZWV6ZTEwNDUxMTU3NTk4NTAwX0ZyZWU2NTkzNDkzOTMzNTM3

المكونات المضادة للشيخوخة والمضمونه


1- حمض ألفا ليبويك :
حمض ليبويك هو مركب مضاد للأكسدة يعمل على توازن صحى بين السكر فى الدم وعمل الانسولين ، كما انه يساعد على مكافحه الشيخوخه من خلال الحد من التجاعيد والترهل فى الجلد ،
كما ان حمض ألفا ليبويك يعمل على امداد الجسم بالدهون القابله للذوبان مما يجعلها واقيه لمعظم الانسجه فى الجسم ، كما اثبتت الدراسات ان انخفاض 50 فى المئه من الخطوط الدقيقه والتجاعيد ترجع الى الاستخدام الموضعى من حمض ألفا ليبويك .
فيمكنك البحث عن منتجات العنايه بالجلد والبشرة الغنيه بحمض ألفا ليبويك .
2- الشاى :
اثبتت الدراسات ان المضاده الاكسده التى تستخلص من الشاى الابيض فعاله فى تحسين مناعه خلايا الجلد وتوفير الحمايه من الاثار الضارة للشمس ، كما انه يكافح الشيخوخه ع تقدم السن كما انه فعاله فى مضاده الامراض المزمنه مثل للسرطان ، كما ان ماده البوليفينول فى الشاى الاخضر تساعد على القضاء على الجذر الحرة التى يمكن ان تسبب السرطان عن طريق تغيير الحمض النووى الخلوى .
3- فيتامين C :
الاستخدام الموضعى من المنتجات التى تحتوى على فيتامين C يمكن ان تزيد من انتاج الكولاجين فى الجلد التى يمكن ان تساعد فى تعزيز خلايا الجلد وتساعد على تجيد الخلايا .
فان البحث عن المنتجات المضمونه لمكافحه الشيخوخه هو امر مرهق ، كما ان هناك العديد من المنتجات الغير مضمونه التى تضر بالبشرة ، فكن حذرا عند استخدام المنتجات ويجب التاكد منها .
تعليقات