U3F1ZWV6ZTEwNDUxMTU3NTk4NTAwX0ZyZWU2NTkzNDkzOTMzNTM3

افضل التمارين التى لا تهدر وقتك


الكثير منا يعرف ما هى التمارين الرياضيه التى تساعد على الحصول على اللياقه البدنيه ، فمنها تمارين شد البطن التى تبحث عنها السيدات اكثر من الرجال ، كما ان التمارين الريضيه تجعلك اكثر صحه وتحافظ على نوم هادك كما تساعدك على التحخلص من القل والارهاق ، والحصول على الشعور بالسعاده ،
ولكن هناك بعض التمارين التى تهدر وقتك والتى لا تساعدك على الحصول على اللياقه المطلوبه بسرعه ، فالبعض يبحث عن التمارين الرياضيه السهله التى تعمل على انقاص الوزن والحصول على رشاقه سريعا فمن اهم هذه التمارين :

1- الكرسى الهزاز 
قد يتعجب البعض ويندهش ولكن فى الحقيقه ان ابسط الحركات قد تعمل على انقاص وزنك فان حركه القدم او الجسم على الكرسى الهزاز قد تنقص وزنك وهو احد بدائل الذهاب الى الصالات الرياضيه المكلفه.
2- الوقوف والجلوس 
هى حركه قويه للجسم فان الوقوف والجلوس يعتبر تمرين قوى للجسم وغير مضيع للوقت حيث انه ايضا سهل للحصول على اللياقه فانه تمرين يحرك العديد من عضلات الجسم مثل الظهر والقدم وغير مكلف ايضا .
3- الثبات على قدم واحده 
فان هذا التمرين يساعد على تحقيق التوازن كما انه يقوى عضلت الساق هو تمرين لا ياخذ الكثير من الوقت ، بل انه ايضا بسيط وسهل .
4- الوقوف منجنى الجانب 
فانه جيد جدا لظهرك فانه يعمل على تقويه الظهر كا انه يعمل على شد فقرات الظهر من الانحناء .
5- الالات اللف 
انها جزء من التمارين التى تساعد على الحصول على اللياقه البدينه بسرعه كما انها تظهر على الجسم وتظهر عضلات فى الجسم هو دليل على اللياقه البدنيه .
تعليقات